Arabnews - arabnews.ca

General Information:

Latest News:

لبنان - سمير جعجع: وجود حزب الله على طاولة الحوار لم يعد يتلاءم مع الدولة 27 Aug 2013 | 12:56 am

اخبار العرب - كندا : سأل رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في مقابلة خاصة ضمن أخبار تلفزيون المستقبل، "في مواجهة موجة التفجيرات المتنقلة، ماذا يجب أن نقول للناس؟ هل نكرر أنفسنا ونستنكر ثم نستنكر؟

طهران - خامنئي يلقي باللوم على دول أجنبية في متاعب الشرق الاوسط 27 Aug 2013 | 12:53 am

اخبار العرب - كندا : ألقى الزعيم الاعلى الايراني آية الله علي خامنئي يوم الاثنين باللوم على دول من خارج الشرق الاوسط في الاضطرابات التي تعاني منها المنطقة

سوريا - الادلة على استخدام اسلحة كيماوية في سوريا تتلاشى 27 Aug 2013 | 12:38 am

اخبار العرب - كندا : تعرض مفتشو الاسلحة التابعون للامم المتحدة لاطلاق النار في سوريا يوم الاثنين  26 آب وقد بدأت الأدلة التي يبحثون عنها على وقوع هجوم كيماوي تتلاشى بالفعل من الموقع.

عمان - عقد اجتماع عسكري لبحث ضرب أهداف داخل سوريا اليوم 26 Aug 2013 | 02:11 pm

اخبار العرب - كندا : قال مصدر حكومي أردني لوكالة الأنباء الفرنسية، الإثنين، إن اجتماعا في الأردن يضم رؤساء هيئات الأركان لجيوش عدة دول منها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا يبدأ، الإثنين،

سوريا - سقوط قذيفتي مورتر في دمشق قرب فندق مفتشي الامم المتحدة 26 Aug 2013 | 02:00 pm

اخبار العرب - كندا : سقطت قذيفتا مورتر في حي راق بوسط العاصمة السورية دمشق في نفس المنطقة التي ينزل فيها فريق من المفتشين تابع للامم المتحدة يحقق في هجمات كيماوية مزعومة.

اقتحام قوات الاحتلال لمخيم قلنديا شمال القدس ومقتل 3 اشخاص وجرح 19 آخرين 26 Aug 2013 | 01:47 pm

اخبار العرب - كندا : قتل ثلاثة  مواطنين وأصيب 19 آخرين بالرصاص الحي فجر اليوم الاثنين 26 آب، في مواجهات عنيفة اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا شمال القدس.

اوغلو : تركيا ستنضم الى اي تحالف ضد سوريا 26 Aug 2013 | 12:49 pm

اخبار العرب - كندا : اكد وزير الخارجية التركي أحمد داود اوغلو اليوم ان "بلاده ستنضم الى اي تحالف ضد سوريا حتى اذا لم يتسن التوصل الى توافق أوسع في الاراء في مجلس الامن التابع للامم المتحدة".

خبراء من الامم المتحدة يزورون موقع هجوم بالغاز السام في سوريا 26 Aug 2013 | 12:21 pm

اخبار العرب - كندا :  يتفقد يوم الاثنين خبراء أسلحة من الأمم المتحدة موقعا قُتل فيه مئات بالغاز السام في احدى ضواحي دمشق وسط دعوات من عواصم غربية بالقيام بعمل عسكري لمعاقبة

دمشق - مقتل محافظ حماة في وسط سورية بسيارة مفخخة 26 Aug 2013 | 12:10 am

اخبار العرب - كندا :  قتل محافظ حماة في وسط سورية في تفجير سيارة مفخخة الاحد في مدينة حماة، بحسب ما ذكر التلفزيون الرسمي السوري، متهما “ارهابيين” باغتياله.

حزب برلسكوني يقول إن إسقاط عضويته في البرلمان "أمر لا يمكن تصوره" 25 Aug 2013 | 11:57 pm

اخبار العرب - كندا : قال حزب شعب الحرية الايطالي اليميني المتطرف الذي يتزعمه رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني يوم امس السبت إن إسقاط عضوية برلسكوني في البرلمان

Recently parsed news:

Recent searches: